أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا, وإذا كنت عضو معنا فيمكنك تسجيل الدخول والمشاركة.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور عضو جديد

المحتويات: خبرتناول الأسماك يجعلك أكثر ذكاء

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/238019-6p45.jpg

أجرى باحثون بريطانيون دراسة علمية حديثة أثبتت أن تناول وجبة من الاسماك بصورة دورية يجعل الانسان أكثر ذكاء ونشاطا وذلك لاحتوائه على دهون «أوميغا3» التي تعزز من تدفق الدم نحو المخ وتساعد على تحسين نشاط المخ وبالتالي تنمي القدرات العقلية وترفع من مستوى ذكاء الانسان. وقال الباحثون ان لدهون «أوميغا3» المتوافرة في لحوم الاسماك فوائد عديدة أهمها ما اكتشف حديثا من أنه يساعد على تحسين المستوى العقلي للمخ ووجد أيضا أنه يحد من خطر الاصابة بمرض الزهايمر والخرف الذي يصيب قطاعا كبيرا من المسنين في جميع أنحاء العالم في الآونة الاخيرة. وأضاف الباحثون أن دهون «أوميغا3» تساعد على خفض معدلات الاجهاد في جسم الانسان خاصة بعد القيام بأعمال شاقة.. مؤكدين أن تناول مكملات الغذاء المشبعة بدهون «أوميغا3» تساعد كبار السن الذين يمرون بمرحلة الشيخوخة من تجنب الاصابة بالأمراض العقلية والذهنية مثل الزهايمر والخرف الذهني.

برنامج المارد 1.0.0